Yu-Gi-Oh! Masters

اهلا بكم فى منتدى JoeyMasters اتمنى منكم ان تسجلوا و ان تشتركوا معنا فى المنتدى لتتمتعوا بحرية اكثر فى تصفحة و الاستفادة منه و ان تفيدونا بخبراتكم و معرفتكم فى جميع المجالات .
شكرا لزيارتكم للمنتدى

منتدى JoeyMasters خاص بأحدث الالعاب و الافلام العربية و الاجنبية و الكارتون و الاخبار ...... الخ , اتمنى ان تستمتعوا معنا فى المنتدى و ان تقدوا وقتا طيبا معنا انشاء الله

اهلا بكم فى المنتدى نرجو منكم ان تكونوا نشيطون فى المنتدى لكى تساعدونا فى ان نملا هذا المنتدى بالمواضيع الجديدة و الرائعة , و فى اشهار المنتدى ايضا , نرجو منكم ابلاغ اصدقائكم للمشاركة فى المنتدى و ان يساهموا معنا فى بنائه , شكرا لتسجيلكم فى المنتدى

    السائق و العالم أينشتاين.............قصه فكاهيه.

    شاطر
    avatar
    flower
    عضو
    عضو

    عدد المساهمات : 41
    نقاط : 133
    السٌّمعَة : 24
    تاريخ التسجيل : 07/07/2010

    السائق و العالم أينشتاين.............قصه فكاهيه.

    مُساهمة  flower في الأحد يوليو 25, 2010 1:52 am

    ذات يوم وبينما أينشتاين كان في طريقه إلى محاضرة و كان يشعر بالملل قال له سائق سيارته: أعلم أنك مللت من المحاضرات و الأسئله فما رأيك أن أحضر عنك تلك المحاضره ، خاصة أن شعري منتف مثل شعرك و هذا شبه ليس بالقليل كما أن لدي فكرة لا بأس بها عن النظرية النسبية.
    فأعجب أينشتاين بالفكرة وتبادلا الملابس.. فوصلا إلى قاعة المحاضرة حيث وقف السائق وجلس العالِم الذي كان يرتدي زيّ السائق في الصفوف الخلفية. وسـارت المحاضرة على ما يرام و لكن وقف بروفيسور و طرح سؤالاً صعب على السائق و لم يستطع السائق الرد عليه ، فصمت و لكنه ابتسم و قال للبروفيسور: سؤالك هذا ساذج إلى درجة أنني سأكلّف سائقي الذي يجلس في الصفوف الخلفية بالردّ عليه.. وبالطبع فقد قدّم السائق الذى يجلس فى الصفوف الخلفيه و هو أينشتاين رداّ جعل البروفيسور يشعر بالخجل.


      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 23, 2017 10:40 pm